الأحد، 15 فبراير 2015

عيد حب غير سعيد





بما أن عيد الحب كان بالأمس إذا يجب أن نحتفل به على المدونة .
فى الحقيقة لولا الفيس بوك واختي الصغيرة، لكنت نسيت عيد الحب مثلما يحدث كل عام ، فبعد عيد الحب بعدة أيام نتذكره ثم نقرر أن نتحتفل بالأخر ، فلو كان عيد الحب المصري نقرر ان نحتفل بالعالمي، ولو كان العالمي نقرر الإحتفال بالمصري، وهكذا وإلى الان ومنذ عدة أعوام م نحتفل بأي عيد حب .
اما عن أول عيد حب لنا معاً فقد كان مهزلة بكل المقاييس، فقد كان بعد إرتباطنا بفترة وجيزة، وطالبتني أختي وإبنة خالتي بشراء هدية محترمة تليق بالمناسبة، ولكن تجاهلتهم وأخبرتهم أننى لو فعلت ذلك لأعتبرني "محمد" تافهة نحن نترفع عن ذلك، لأقابله وأجده يحمل لي هدية (عقد من اللون الأزرق الذى أعشقه وقد دمرته الأيدي الأثمة الصغيرة الأن ولم يبق منه سوي بضع حبات) ، بالطبع كان موقفي سئ للغاية وقررت أن احضر له هدية فى أقرب ما يمكن وتعللت بحجة لا أتذكرها، ثم تشاجرت معه  لسبب أخر ورجعت إلى منزلي وأنا غاضبة وأكاد أقتله .
اما عن ثاني عيد الحب ، فقد كان قبل سفر"محمد" المزمع، ولم نخطب بعد، وقد كانت حالتي النفسية فى الحضيض بسبب سفره، لذلك لرفع روحي المعنوية أحضر لي هدية عيد ميلادي وهدية الفلانتين مسبقاً لإنه لن يكون موجود "لكلوك فرو من اللون الوردي الغامق توفى إلى رحمة الله" وبعد ذلك لم يسافر وأخذت أنا الهدايا :D .
اما عيد الحب الوحيد الذى أحضرت له هدية فيه بعد زواجنا فقد كان بعد الزواج بشهرين، وعندما ذهبت لأحضر له الهدية "كتاب من مكتبة الشروق" زلت قدمي ، وسقطت سقطة محترمة ظلت قدمي متورمة بعدها شهور، ثم أكتشفت بعد ذلك إني كنت حامل أثناء هذه الوقعة ولكن لم يحدث لم شئ للجنين (لولو حالياً)، لكنها كان ليلة سوداء بكل المقاييس.
هذه هو تاريخي الأسود مع الفالنتين وعيد الحب، وبالتالي عندما تذكرته هذا العام لم أفكر ان احضر لزوجي هدية او يحضر لي، فمنتهي الحب بالنسبة لنا أن ننسي عيد الحب تماماً .

هناك تعليقان (2):

  1. عسل يا لولو والله
    معلش هى كل حاجة اصلا بتيجى بظروفها
    ربنا يديم عليكى حبيبتى كل ايامك فرح وهنا

    ردحذف
  2. اللهم امين، ويسعدك انت كمان يا دينا

    ردحذف